أقرت محكمة الاستئناف بتونس سجن القياديين في حركة النهضة نور الدين البحيري ومنذر الونيسي لمدة 4 سنوات تأكيدا للحكم الابتدائي.

ويأتي الحكم في علاقة بقضية وفاة النائب السابق الجيلاني الدبوسي، حيث تم اعتبار الونيسي والبحيري على علاقة بالحادثة.

كما شمل الحكم عامين سجنا في حق وكيل عام متقاعد وفي حق طبيبة سابقة بالسجن المدني بالمرناقية.

في المقابل، تم شطب اسم وزير الصحة الأسبق عبد اللطيف المكي من ملف القضية.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *